باعوا الكتب، أفلام، ألبومات و عرض تلفزيوني، وأحيانا ، المشاهير الخاصة بهم. لقد اتخذوا مواقف سياسية ، قاوموا المتصيدون وتحدوا التوقعات ، محاربة الظلم ورواية قصصهم الخاصة ، بفرح وأحيانًا مؤلم.

لكن على طول الطريق ، استمتعوا أيضًا بمواهبهم وجرأتهم وسحرهم والغناء والتمثيل والكتابة أو الأداء (بطريقة أو بأخرى) في قلوب أمريكا.

تختار USA TODAY هؤلاء النجوم العشرة في حقولهم كأقوى الفنانين الترفيهيين لهذا العام ، بدءًا من أفضل الكتب مبيعًا وحتى أحدث القادمين ، ومن النجوم المشهورين بالفعل إلى الآخرين الذين قد لا تسمع بالكاد عنهم.

تايلور سويفت

من الواضح أن أمريكا لا تزال تحب تايلور سويفت. أشاد المعجبون والنقاد بألبوم الاستوديو السابع لنجم البوب ​​، البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي تم إصداره في أغسطس ، مع المشجعين والنقاد على حد سواء ، مع سلسلة من المراجعات الإيجابية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية اليومالذي يطلق عليه “أقل تركيزًا وأكثر انفتاحًا” من أي شيء أطلقته منذ “Red”. عند الألبوم لاول مرة في رقم 1 على بيلبورد، كان أكبر أسبوع مبيعات منذ ألبومها السابق ، “السمعة” في عام 2017. تصدرت سويفت مرة أخرى فوربس المشاهير الأعلى أجرا القائمة ، بفوزه على الملياردير كايلي جينر. اتخذ المغني “أنت بحاجة إلى تهدئة” مواقف في عام 2019 ، الدعوة لقانون المساواة المؤيد للمثليين وانتقد بيع Big Machine من أسيادها السابقين إلى Scooter Braun اتهم سويفت “بالتنمر المتواصل المتلاعب”. سويفت سوف تتلقى جائزة فنان العقد في جوائز الموسيقى الأمريكية في 24 نوفمبر ، عندما كانت لديها فرصة لكسر سجل مايكل جاكسون في معظم الانتصارات.

ميغان ، دوقة ساسكس

أثبتت الدوقة ميغان أنها بعيدة عن أن تكون ملكك العادي في عام 2019. استقبلت ممثلة هوليود السابقة وزوجة الأمير هاري الرضيع آرتشي في مايو ، وخرجت بعد بضعة أيام ، لتظهر جثة بعد الولادة يمكن أن ترتبط بها العديد من الأمهات. في الأشهر التي تلت ذلك ، أطلقت خط الملابس لدعم النساء العاطلات عن البحث عن وظائف ، قام الضيف بتحرير British Vogue وقاوم المضاربات على تكهنات وسائل الإعلام القاسية. شهدت الأشهر الأخيرة من عام 2019 ميغان ، 38 عامًا ، تقف لنفسها عندما وقالت انها وهاري دعوى قضائية ضد الصحف البريطانية بعد هجمة من العناوين السلبية. وقالت لها نسخة من السنة لديها في فيلم وثائقي حديث العهد.

كيم كارداشيان

وجدت كيم كارداشيان ، التي استنبطت لسنوات طويلة كشخص مشهور بكونها مشهورة ، سر استخدام المشاهير لها للتأثير على السياسة العامة. أعلنت كارداشيان ، 39 سنة ، التي تضم 150 مليون متابع مذهل لـ Instagram ، هذا العام عن نيتها اصبح محاميا، وتتوقع اجتياز امتحان المحاماة في عام 2022. وجاءت هذه الخطوة ، التي بدت مروعة لأولئك الذين لم يتابعوها عن كثب ، بعد أن طورت كارداشيان شغفها بإصلاح السجون التي بدأت عندما أقنعت الرئيس ترامب بالتنقل حكم بالسجن المؤبد على أليس ماري جونسون بسبب جريمة غير عنيفة. منذ ذلك الحين ، وقد شارك كارداشيان عن كثب في الخطوة الأولى قانون ووجدت وقتًا في منتصف عامها المزدحم لإطلاق خط أدوات تجميل (لبعض الجدل) و مرحبا بك طفل رابع. وفي الوقت نفسه ، E عائلتها! سلسلة “مواكبة كارداشيانز” ، هي الآن في موسمها السابع عشر ، وتمت تسميتها فوربسصاحبة المركز السادس والعشرون الأكثر ربحًا في 2019 ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى خط مستحضرات التجميل ، KKW Beauty

مارغريت اتوود

لم يكن أحد يلوم مارجريت أتوود إذا كانت قد استندت إلى أمجادها واستوعبت التصريحات. بعد مرور أكثر من 30 عامًا على نشرها عام 1985 ، كانت روايتها “حكاية الخادمة” تتمتع بنجاح متجدد نادر. يرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى نجاح مسلسل هولو التلفزيوني ، ولكن أيضًا بسبب الأهمية المخيفة الجديدة التي رآها الكثيرون في قصة الدستوب ، والتي تحولت فيها الولايات المتحدة إلى جلعاد الشمولية وتم تجريد النساء من حقوقهن. وبدلاً من ذلك ، حصلت سيدة الأدب الكندي الكبرى على الكتابة ، وفي سن 79 نشرت كتابها الكلاسيكي “الشهادات” الذي طال انتظاره ، بينما قدمت “حكاية الخادمة” تحذيراً ، فإن “الوصايا” تقدم الأمل. إنها دعوة قوية إلى العمل فازت بجائزة بوكر لهذا العام من Atwood.

ريفز كيانو

قف! حصلت Keanu Reeves على أكثر متعة لعودة 2019 ، وهبت عشاق السينما مع صيف لتتذكره. ريفز ، 55 عامًا ، قُتل تمامًا كقاتل حسن التصميم “جون ويك: الفصل 3 – Parabellum ،” بسعادة غامرة كما الرقم العمل الكندي غير آمن ديوك كابوم في “قصة لعبة 4” وملأ القلوب بسرقة الكوميديا ​​الرومانسية على Netflix “Always Be My Maybe.” والأفضل من ذلك ، أثبت صديقها الجديد على الإنترنت أنه أحلى أزيز خارج الشاشة. مع المزيد “بيل آند تيد” و “مصفوفة” في الطريق ، و Keanuaissance يمكن أن يكون موجودا لفترة من الوقت – ونحن لا يمكن أن نكون أكثر سعادة.

سكارلت جوهانسون

يا له من عام للأرملة السوداء. بعد احتلال مركز الصدارة في أعلى فيلم في كل العصور (“المنتقمون: نهاية اللعبة“) سكارليت جوهانسون ، 34 سنة ، تغلق عام 2019 مع زوج من الأفلام الرائعة التي سوف ترسلها على الأرجح إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار: “جوجو أرنب” و “قصة الزواج”. لم تكن السنة خالية من المخلوقات ؛ تعرضت الممثلة للنيران لها وجهات النظر حول الصبلكن يوهانسون أوضحت نفسها ثم عاد للعمل ، في الآونة الأخيرة استكمال التصوير الرئيسي عن فيلمها المستقل “الأرامل الأسود” الذي طال انتظاره (بسبب 1 مايو) ، والتي تنتجها أيضًا. أطلق عليه الأسم من قبل فوربس بصفتها أعلى ممثلة مدفوعة الأجر لعام 2019 ، فإنها تتجه أيضًا إلى أسفل الممر: في مايو ، ScarJo أصبحت مخطوبة لكاتب “Saturday Night Live” الكاتب كولين جوست بعد عامين من المواعدة.

فيبي والر – بريدج

أنت ربما لم يسمعوا من فيبي والر – بريدجأو “Fleabag” ، كوميديا ​​أمازون التي تنتجها وتكتبها وتتصرف فيها ، حتى 2019 Emmys. لكن بعدها خرجت من أكبر ليلة في التلفزيون مع ثلاث جوائز رئيسية (بفوزه على الطاغوت “Veep”) ، لن تنسى النجمة الساحرة بلا حدود. رواية “والر-بريدج” البالغة من العمر 34 عامًا هي بداية هذا العام ، وليس فقط من أجل الموسم الثاني الرائع من “Fleabag” أو إضافة المصطلح “الكاهن الساخن” إلى روح العصر. فازت بترشيح إيمي آخر لهيئة الإذاعة البريطانية “قتل حواء” التي خلقتها ؛ استضافت “Saturday Night Live”. وجلبت عرض “Fleabag” إلى برودواي. كما سجلت والير بريدج وظيفة في كتابة فيلم بوند الجديد ، “لا وقت للموت”. على حد تعبير أحد خطب القبول العديدة ، Fleabag (وبقية منا) شكرا على كل ذلك ، فيبي.

كيلي كلاركسون

كيلي كلاركسون حقق نجاحًا كبيرًا على الشاشة الصغيرة هذا العام ، وهي نتيجة مناسبة لمغني حائز على جوائز Grammy ، ومبيع بلاتينيوم وأصبح نجمًا على التلفزيون “أمريكان أيدول.” أطلق كلاركسون ، 37 عامًا ، السلسلة رقم 4 للحديث خلال النهار (وأحدث تسجيل جديد) “عرض كيلي كلاركسون” – التي تفتحها بغطاء موسيقي ممتع للجمهور – بينما تحتفظ بوظيفتها الليلية كمدربة في مسابقة الغناء الشعبية لـ NBC ، “الصوت.” استضافت جوائز بيلبورد الموسيقية، أيضا ، على الرغم من أنها كانت تعاني من التهاب الزائدة الدودية. بعيدا عن التلفزيون ، أعربت عن شخصية في الفيلم “دمى قبيحة” وسجلت التحديث القادم (والمزيد من P.C.) ل “عزيزي إن الجو بارد في الخارج” مع جون ليجند. جدول عام 2020 الخاص بها يملأ بالفعل 16 عرضًا لاس فيغاس الإقامة الذي يبدأ في أبريل.

ليل ناس العاشر

فاز Lil Nas X بـ “Old Town Road” في بداية هذا العام ، متحدياً توقعات صناعة الموسيقى والصور النمطية الثقافية. صعد المغني “Old Town Road” للموسيقى بيلبورد الريفية ، فقط غير مؤهل لأنه “لا يحتضن عناصر كافية من الموسيقى الريفية اليوم”. Rallying ، جلب Lil Nas X بيلي راي سايروس ، وارتفعت أغنية موسيقى الراب الريفية إلى أعلى مخطط Billboard Hot 100 ، حيث سادت ل تحطيم الرقم القياسي 19 أسبوعا لتصبح أطول رقم 1 ضرب في التاريخ. نجاحه عززت الثقافة الغربية السوداء، مع رعاة البقر الأمريكيين من أصل أفريقي ورعاة البقر الهتاف له على طول. في نهاية شهر الكبرياء في يونيو ، أعلن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا من أطلنطا له 1.4 مليون متابع التغريد انه مثلي الجنس، الحصول على الدعم من الأصدقاء مثل مايلي سايروس وشخصيا تواجه تعليقات المثلية الجنسية عبر الانترنت.

المحيط فونج

عندما تكون أمريكا في أفضل حالاتها ، فإنها تجعل من الممكن نجاح موهبة فريدة مثل فونج. نشر الشاعر الشهير وزميله ماك آرثر ، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا ، روايته الأولى “على الأرض نحن رائعون لفترة وجيزة” ، وهي عبارة عن رواية عن السيرة الذاتية المذهلة للمهاجر الفيتنامي الغريب الذي بلغ سن الرشد وفي نشاطه الجنسي ، تعانى من صدمة عائلية من حرب فيتنام وشبح الأزمة الأفيونية التي تلوح في الأفق. إنها أعمال شغب وشعور تمتد لعقود من الزمن في شكل رسالة إلى والدته الأميّة ، تدفع الحدود الأدبية وتعيد تشكيل تعريف الرواية لتناسب ملامح استكشافه الشعري. لا أحد كتب نثر أكثر إشراقًا ووقفًا لهذا العام.

اقرأ أو شارك هذه القصة: https://www.usatoday.com/story/entertainment/2019/11/05/entertainers-of-the-year-duchess-meghan-taylor-swift-kim-kardashian/4110577002/